فور عربى

تصفح موقعنا للحصول على اضافات بلوجر وقوالب بلوجر مجانية واستمتع بتقييم روايات ومانهوا واكتشف بدائل ادسنس المثيرة للاهتمام.

بحث هذه المدونة الإلكترونية

الثلاثاء، 19 مارس 2019

الثلاثاء، 19 مارس 2019
 نشر تدوينات مدونتك تلقائيا إلى تويتر

نشر تدوينات مدونتك تلقائيا إلى تويتر

هل تريد نشر نشرات مدونتك تلقائيا إلى تويتر؟ إن تويتر عبارة عن منصة شبكات اجتماعية مجانية عبر الإنترنت والتي يمكنها أيضا جلب عدد كبير من الزيارات إلى موقعك على بلوجر. في هذه المقالة، سنعرض لك كيفية نشر نشرات بلوجر تلقائيا على تويترالسيارات نشر بلوجر المشاركات إلى تويتر باستخدام إفتإفتت المعروف باسم إف هذا ثم. بل هو خدمة مجانية على شبكة الإنترنت التي تسمح لك لربط وتنظيم حسابات مختلفة في مكان واحد فقط.الخطوة رقم 1 إنشاء حساب مجاني في إفتتأول شيء عليك القيام به هو الاشتراك في حساب إفتت.بعد إنشاء حساب في إفتت، وسوف تظهر لك كيف يعمل. وسوف يطلب منك اتباع بعض التعليمات قبل أن تتمكن من الوصول إلى لوحة التحكم إفتت الخاص بك.
نشر تدوينات مدونتك تلقائيا إلى تويتر 
على سبيل المثال، ألق نظرة على لقطة الشاشة أدناه:
 

بعد اتباع اثنين من التعليمات، وسوف يطلب منك لتحديد القنوات التي تهمك. منذ ذلك الحين، ونحن نعمل لتويتر، وسوف نذهب إلى اختيار ذلك كقناة لدينا. ولكن، تحتاج إلى تحديد اثنين من قنوات أخرى للانتقال إلى الخطوة التالية حتى حدد حسب ترضيك واضغط على "متابعة".
 
الخطوة 2 إنشاء وصفة جديدةالآن نحن بحاجة إلى إنشاء عملية أن يدعو إفتت "وصفة"، انقر على الرابط "وصفات بلدي" الموجودة في الجزء العلوي من لوحة القيادة.الآن انقر على زر "إنشاء وصفة" والمضي قدما في الخطوة التالية.
 

الخطوة رقم 3: إنشاء "هذا" الزناد:
 

وتتكون وصفة من شيئين "هذا" و "هذا"، في الجزء الأول من خلق وصفة ونحن سوف نعمل على "هذا". هو مثل إذا كان لديك وظيفة بلوق جديدة ثم سيتم نشرها على تويتر، أو أي موقع اجتماعي آخر. لذلك، ببساطة انقر على الرابط الأزرق "هذا" كما هو مبين في الصورة أدناه:

الآن سوف إفت تظهر لك قائمة من القنوات التي يمكنك الاتصال. وستعمل كمحرك مثل إذا كانت مدونة بلوجر تتضمن مشاركة جديدة ثم [فعل شيئا]. لذلك، حدد بلوجر من القائمة أو ابحث عنها في مربع البحث.

ستطلب منك إفت الآن الاتصال بحسابك في بلوجر، ما عليك سوى النقر على الزر "الاتصال" للمتابعة.

ستظهر نافذة على الشاشة تطلب منك التحقق من حسابك في بلوجر، واتبع الإرشادات وتثبت ملكية حسابك.يجب تسجيل الدخول إلى حساب بلوجر في غميل قبل أن تتمكن من التحقق منه. لذلك، تأكد من تسجيل الدخول إلى الحساب الصحيح. بعد تسجيل الدخول، اضغط على زر "السماح" للانتقال إلى الخطوة التالية.

بعد الضغط على الزر "السماح"، ستعرض لك قائمة مدونات بلوجر الخاصة بك. حدد مدونة تريد استخدامها واضغط على "تحديث".


إفتت، لن تحاول الاتصال بلوجر، وبعد الانتهاء من ذلك، ستظهر لك رسالة تفيد بأن "بلوجر متصل بنجاح". الآن، انقر على زر "متابعة إلى الخطوة التالية".

الآن سوف إفت توفر لك قائمة أو مشغلات التي يمكنك استخدامها. يمكنك اختيار المشغل الذي ينطلق عند نشر مشاركة جديدة في مدونة بلوجر أو عند نشر مشاركة على بلوجر في تصنيف محدد.منذ ذلك الحين، ونحن نريد لنشر لدينا جميع المشاركات لذلك سوف نختار "أي مشاركات جديدة" والانتقال إلى الخطوة التالية.الخطوة رقم 3: إنشاء "أن" الزناد:الآن لدينا الإعداد تماما "هذا" بيان الآن نحن بحاجة إلى العمل على "هذا" بيان، لذلك انقر على "إنشاء الزناد".
انقر على الرابط "هذا"، الذي سنحدد فيه أساسا نوع الإجراءات التي ستنفذها وصفتنا بعد نشر مشاركة جديدة على حسابك في بلوجر.
 الآن سترى قائمة ضخمة من الخدمات التي يمكنك نشر السيارات الخاصة بك مدون المشاركات. منذ، ونحن نعمل لتويتر وسوف نختار تويتر. ومع ذلك، يمكنك أيضا اختيار أي قناة اجتماعية أخرى مثل الفيسبوك، جوجل، لينكدن وغيرها.
  الآن تحتاج إلى ربط حساب تويتر الخاص بك حتى كلما نشرت وظيفة جديدة على بلوجر بلوق الخاص بك، فإنه يمكن أيضا الحصول على لصناعة السيارات في نشر على حساب تويتر متصلة.

تحتاج فقط إلى تفويض التطبيق إفتت للوصول إلى حساب تويتر الخاص بك ونشر تويت نيابة عنك. ببساطة، اضغط على زر "تخويل".إفتت، لن تحاول الاتصال بتويتر وبمجرد الانتهاء من ذلك سوف تظهر لك رسالة بأن "تويتر متصل بنجاح الآن، انقر على زر" متابعة إلى الخطوة التالية ".
             الآن إفتت، سوف توفر لك عدد من الإجراءات التي يمكن أن تؤدي كلما تم إنشاء وظيفة جديدة إلى موقع مدونتك، إما نشر سقسقة، إضافة سقسقة مع صورة وغيرها.في الوقت الحالي، سنختار "نشر سقسقة"، والانتقال إلى الخطوة التالية.

   
من هنا يمكنك أن تقرر كيف ستبدو سقسقة الخاص بك. يمكن أن تعقد عنوان مشاركة بلوجر وعنوان ورل للمشاركة وعنوان ورل للصورة وما إلى ذلك. ولكن تحدث التغريدات قصيرة بحيث سنذهب باستخدام عنوان المشاركة فقط وعنوان ورل التالي. بعد تخصيص كيفية ظهور سقسقة، اضغط على "إنشاء إجراء".
             نحن الآن بصدد الانتهاء من وصفتنا لصناعة السيارات في نشر المشاركات بلوجر على تويتر. ببساطة، اسم وصفتك واضغط على زر "إنشاء وصفة" لإكمال العملية.

وأخيرا، يتم إنشاء وصفتك. الآن كلما كنت ستنشر وظيفة جديدة على بلوق بلوق الخاص بك، فإنه سيتم نشر سقسقة تلقائيا على حساب تويتر الخاص بك مع عنوان وعنوان ورل من هذا المنصب معين.

يمكنك زيارة صفحة "وصفات بلدي" لرؤية كل ما تبذلونه من قائمة وصفات. يمكنك دائما تعديل أو إيقاف

ليست هناك تعليقات:

شارك مع اصدقائك:

جميع الحقوق محفوظة لــ فور عربى ©